نائب مدير عام وزارة الخارجية في زيارة للكلية العربية في حيفا

مكسور نت

المحامي زكي كمال ، رئيس الكلية العربية الأكاديمية لنائب مدير عام وزارة الخارجية :
“الكلية نموذج يومي حي ونابض للعيش المشترك ومسيرتها ألأكاديمية تتعزز وتتميز بالثراء بفضل ادارتها وطاقمها المثابر الذي يطبق هذا التوجه”.
نائب المدير العام لوزارة الخارجية: “سنشكل طاقماً لإخراج فكرة التعاون بين الوزارة والكلية الى حيز التنفيذ”

“نرحب ونثمن غالياً فكرة وطروحات المحامي زكي كمال رئيس الكلية العربية ألأكاديمية للتربية في حيفا للتعاون بين الكلية وبين وزارة الخارجية، في مجال دعم نشاطات وتوجهات التعايش والحياة المشتركة وشرح فكرة العيش المشترك والحياة المشتركة في البلاد، وسنشكل طاقم عمل يزور الكلية قريباً لإيجاد آلية لإخراج هذه الفكرة الى حيز التنفيذ”، هذا ما قاله رافي جمزو المدير العام لوزارة الخارجية في ختام لقاء في مبنى الكلية مع المحامي زكي كمال رئيس الكلية وأعضاء إدارتها.
وقال المحامي زكي كمال، رئيس الكلية العربية ألأكاديمية خلال الاجتماع الذي جرى بمشاركة الدكتور ايتسيك فاينغرتن، مدير قسم الفنون في كلية سمينار هكيبوتسيم: “الكلية العربية للتربية في حيفا بتركيبة ادارتها وطاقمها ومحاضريها وموظفيها هي نموذج حي ونابض لأجلى وأحلى صور العيش المشترك على قدم المساواة واقصى حدود الاحترام المتبادل والقبول المتبادل واعتبار اختلاف الانتماءات والمعتقدات السياسية والدينية والتوجهات الاجتماعية عاملاً يغذي الفكر والابداع ويثري إمكانيات وتوجهات الدراسة والتدريس ألأكاديمي ويعزز عوالم التنوع والتعددية الفكرية والبحثية والأكاديمية ويفتح امام الجميع ابواباً وآفاقاً جديدة وإيجابية”.
وأضاف المحامي كمال: ”

، على الصعيدين المحلي والإقليمي والعالمي، إضافة الى دورنا ألأكاديمي المتزايد بشكل مضطرد نحو الوصول الى هدفنا وهو تحويل الكلية الى جامعة”.
يذكر ان المحامي زكي كمال كان استعرض مسيرة الكلية ألأكاديمية وانجازاتها ألأكاديمية على مر السنين مؤكداً القفزة النوعية التي شهدتها الكلية خلال السنوات ألأخيرة بما فيها القرار بإقامة قسم للفنون الجميلة والمسرح والموسيقى.
من جهته قال الدكتور ايتسك فاينغرتن انه سيعمل جاهداً مع طاقم الكلية ألأكاديمية على بناء قسم للفنون الجميلة في الكلية مؤكداً أهمية هذا القسم.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s