بير المكسور: رئيس المجلس المحلي ومدير عام اتحاد المياه يطلقان نداءً مشتركًا للمواطنين بالتعاون من أجل اتمام المشروع

مكسور نت

مشروع الصرف الصحي بقيمة 11 مليون ش.ج. يتقدم بخطىوات واثقة:
جولة ميدانية في مشاريع بير المكسور: رئيس المجلس المحلي ومدير عام اتحاد المياه يطلقان نداءً مشتركًا للمواطنين بالتعاون من أجل اتمام المشروع
الرئيس محمد غدير يثني على أداء اتحاد المياه والصرف الصحي ويثمن دوره عاليا
د. أحمد مطلق حجازي: نعمل كل ما في وسعنا من أجل خدمة المواطنين وتنفيذ المشاريع

حجازي وغدير

جولة حجازي وغدير في مكان العمل

قام رئيس المجلس المحلي في بير المكسور السيد محمد غدير والمدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، بجولة ميدانية في المنطقة جنوبي الشارع حيث تجري اعمال الحفر والتطوير في مشروع مد خطوط الصرف الصحي وبناء مضخة الصرف الصحي والتي سوف يضمن ( عند انتهاء المشروع) ارتباط حوالي 80% من سكان بير المكسور في شبكة الصرف الصحي البلدية.
وقد رافق الدكتور حجازي كل من مهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندس بلال ابو صالح والمهندس طارق الحاج بينما انضم الى الجولة كل من حسين غدير, زكي طواعنة, علي غدير.
الرئيس يتوجه للمواطنين بالتعاون لإتمام المشروع:
وبعد الاطلاع على تقدم العمل في المشروع تم الاتفاق على ان المشروع يجب ان ينتهي قبل قدوم الشتاء ومن اجل ذلك فقد توجه كل من الرئيس والمدير العام الى المواطنين بنداء مشترك طالبا فيه اهالي بير المكسور بالتعاون مع تنفيذ المشروع وعدم الوقوف عقبة امام اتمام العمل، وكل ذلك من اجل المصلحة العامة ومن اجل تطور بير المكسور وضمان جودة الحياة والبيئة النظيفة فيها.
وقد توجه الرئيس الى المهندسين المرافقين بأسئلة واستفسارات حول الجدول الزمني للانتهاء من العمل وحول كيفية وزمن ربط البيوت في مناطق معينة بالشبكة، في حين طرح المهندسون رؤيتهم، شارحين للحضور الخرائط والتخطيطات الجاهزة وتلك التي في طور التجهيز.
حجازي: مشروع ضخم بميزانية 11 مليون ش.ج:
وفي نهاية الجولة قال رئيس المجلس المحلي في بير المكسور، السيد محمد غدير:” نحن نقدر العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد المياه والصرف الصحي. هذا المشروع هو اهم مشروع في اجندتنا وان شاء الله سوف نقص شريط الافتتاح سوية مع مدير عام الاتحاد الدكتور أحمد حجازي والذي يسرنا ان نعمل ونتعاون سويا، عندها ستكون الفرحة التامة في بير المكسور”

مناقشة بين غدير وحجازي

مناقشة بين غدير وحجازي

أما المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد حجازي فقال: “نتوجه بنداء الى اهلنا واخواننا في بير المكسور. هذا المشروع لكم وهو الضمانة لتطور بلدتكم من جميع الاتجاهات، خاصة بكل ما يتعلق بالخارطة الهيكلية. نحن نتحدث عن مشروع ضخم بميزانية 11 مليون ش.ج”

One comment

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s