الشيخ علي أبو سمرة شخصية تستحق التكريم

img_17092014

فضيلة الشيخ علي ابو سمرة

زكي غدير *
نعم أن فضيلة الشيخ علي ابو سمرة شخصية تستحق التكريم ليس على مستوى مدرسة بئر المكسور فقط بل على مستوى القرية جمعاء، فلا ننسى أبدا أنه في المقام الأول شيخ مبجل من فرسان المساجد وثانيا مربي فاضل له الفضل علي شخصيا كطالب وعلى جميع الطلاب والخريجين والكثير من الأطباء والمعلمين ورجال الأعمال والعمال وكل شرائح المجتمع في قريتي العزيزة .

من لا يعرف هذا المربي الفاضل والشيخ الجليل الذي أعطى من عمره وافناه في تربية الأجيال جيلاً بعد جيل الا يستحق مثل هذا التبجيل والاحترام من أهل قريتي العزيزة ، لهذا أعتقد أنه من الواجب علي كمدير لموقع بئرالمكسور نت أن اطالب بتكريمه رسميا وعلى مستوى قرية بئر المكسور جمعاء ، وأن يكون هذا النهج عادة اجتماعية في قرية بئر المكسور فمن مثلنا يحتاج الى تشجيع وتنمية الكوادر الفعالة في المجتمع ، من مثلنا يحتاج تربية اجيالنا وابنائنا على العطاء والتفاني، من مثلنا يحتاج الى قدوة دائمه ترفع من معنويات أبنائنا .
أعزاءي قراء موقع مكسور نت أنني لا أتكلم هنا لمجرد المدح والتقدير في شخص الشيخ فقط بل لأن التقدير والشكر يجب أن يكون عادة الكريم ونحن قوم كرماء في عشيرة الحجيرات ويجب أن نشكر الشيخ اليوم ونشكر من مثل غدا وكل من ساهم ويساهم في مسيرة العطاء لأهل قريتنا العزيزة .
إذا ..
شكرا لك أيها الشيخ الفضيل شكرا يا استاذي العزيز ، شكرا أيها المربي الفاضل .. شكرا لأنك أعطيتنا ونتمنى لك المزيد المزيد من العطاء في مسيرتك التي لا ينضب خيرها ..

زكي غدير : مدير موقع مكسور نت

One comment

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s