بئرالمكسور :تكرّم المربي الشيخ علي ابو سمرة وحجاج بيت الله الحرام

البلد اليوم
أقيم اليوم في المركز الجماهيري في قرية بئر المكسور حفل تكريم لحجاج بيت الله الحرام وتكريم المربي الشيخ علي ابو سمرة الذي خرج الى التقاعد بعد مشوار طويل قضاه في خدمة سلك التربية والتعليم في قرية بئر المكسور .
بدأ الحفل الذي تولى عرافته الشيخ تميم ابو سمرة بكلمة ترحيبية منه بالحضور ومن ثم تلاوة عطرة للقرآن الكريم ومن ثم تحدث فضيلة الشيخ علي ابو سمرة الذي شكرا بدوره القائمين على هذا الحفل وتحدث بدوره عن دور المعلم الصعب في مجتمعنا وعن أهمية وجوده واستهل حديثه بقصيدة أحمد شوقي ” قم للمعلم وأفه التبجيلا … ” ومن ثم قدمت الطالبة بيان حجيرات كلمة نيابة عن الطلاب تشكر فيها الشيخ على مسيرته الطيبة وكثيرة العطاء .
وبعد ذلك كرّم السيد محمد غدير رئيس المجلس المحلي وشاركه في التكريم كل من السيد زكي غدير مدير موقع زوفة البلد والمربي محمد غدير كل من الشيخ علي ابو سمرة والمربي عدنان دخان وحجاج بيت الله الحرام .
حضر الحفل أعضاء المجلس المحلي بئر المكسور (السيد يوسف غدير ، السيد خالد حجيرات ، السيد فتحي حريب والسيد عيسى حجيرات ) ، كما وحضر الحفل شخصيات أجتماعية وتربوية من القرية .
وفي الأخير شكر الشيخ تميم ابو سمرة عريف الحفل الحضور على تواجدهم في هذا الحفل وأثنى على دور السيد محمد غدير رئيس المجلس المحلي والسيد زكي غدير والمربي محمد غدير على دورهم في هذا التكريم كما ووجه بدوره الشكر لموقع زوفة والقائمين عليه .

9تعليقات

  • غير معروف

    بارك الله فيك اخي زكي ولكل من شارك وحضر حفل رائع جدا جدا

    إعجاب

  • غير معروف

    أنا شخصيا أعتبر الشيخ علي أبوسمرة شخصية رقم واحد في قريتنا بيرالمكسور بلا منازع

    إعجاب

  • غير معروف

    من لا يعترف بدور الشيخ علي الدعوي والتربوي والتعليمي يكون إما أعمى وإما متعامي على كلا الحالتين هذا لا ينقص من قدر الشيخ شيئا

    إعجاب

  • محمود حجيرات

    بارك الله بك يا أستاذ زكي غدير وبك يا أستاذ محمد غدير ولك يا ابو عصام وبوركتم جميعا على هذه الخطوه الجميلة وأللفته الرائعه .
    وشكرا لك يا شيخ تميم ولكل الحضور وبالمناسبة زكي غدير انسان راقي ورائع وذكي جدا أتمنى ان تتدخل في كل صغيره وكبيره في بلدنا الطيب لانك رجل شهم واصيل

    إعجاب

  • غير معروف

    حفل جميل جدا واكثر من رائع الله يديم المحبه وشكر خاص للاستاذ محمد ابو خليل

    إعجاب

  • كل الاحترام على هذه الفكره زكي غدير انت انسان مميز جدا أرجو من الرب ان يحفظك لبلدك ومجتمعك

    إعجاب

  • مشكور اخي زكي على جهودك

    زادكم الله من فضله شيخنا ابو تميم وأسئل الله ان يجعلك ذخرا لهذه الامة ومن حماة هذا الدين وان يرزقك الدرجات العلى … تحياتي للشيخ تميم هـــــــذا الـــشـــبل مــن ذاكــــــ الأســـــــد‏.

    إعجاب

  • مشكور اخ خالد والاعضاء

    بوركتم جميعا وبالذات الأخ خالد ابو محمد وزادكم الله من نعيمو

    إعجاب

  • غير معروف

    الشيخ علي يجب أن تكون لك رسائل دعوية توجيهية نصائح للجميع عبر هذا ألموقع لأنك صاحب خبرة وتجربة ووفهم للواقع وشكرا ممن إهتدى على يد الشيخ

    إعجاب

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s