أكثر من ثلاثة الاف طالب من مدارس شفاعمرو يشاركون في مسيرة المشي

زوفة
شارك أكثر من ثلاثة الاف طالب من مدارس شفاعمرو الابتدائية وصفوف العواشر في مسيرة المشي بمناسبة يوم المشي العالمي، بإشراف وتنظيم قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو بالتعاون مع قسم المعارف ومعلمي التربية البدنية في المدارس.
حيث أنطلقت كل مجموعة من المدارس الى موقع مختلف، المدرسة الابتدائية جبور والمدرسة “د” و” عين عافية ” والبصلية ومدرسة صالح سمور “المكتب” بالسير بإتجاه حرش الكرك ومن ثم الى ملعب الحي، تم تنظيم فعاليات لألعاب زمان .
كما وأنطلقت مسيرة ثانية من مدرسة البرج والابتدائية “أ” العين في جولة في شوارع شفاعمرو ومن ثم الى مدرسة البرج حيث أقيم هناك العاب متعددة الأهداف.
أما مدرسة الفوار والخروبية فقد انطلقتا برفقة الأهل الى حرش الخروبية وهناك قاموا بفعاليات رياضية رائعة ومميزة في أحضان الطبيعة.
أما صفوف العواشر من مدرسة الشيخ صالح خنيفس والثانوية “ب” ومدرسة ابراهيم نمر حسين “ج” والأسقفية الكاثوليك والتكنولوجية ونعمت إنطلقوا إتجاه الملعب البلدي وقاعة الرياضة بجانب الملعب، حيث كان باستقبالهم الاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة ود. كمال شوفانية مدير عام المدرسة، حيث توجت المسيرة بألعاب ترفيهية وتربوية ورياضية بمنتخبات مشتركة.
وفي حديث مع الاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة قال : أن الهدف الأساسي من هذه الفعالية هو زيادة التوعية الرياضية لهذا الجيل الذي أبتعد عن ممارسة الرياضة فقد اصبح همه الأمور التنكولوجية ، كما تهدف الفعالية لإيصال رسالة عن طريق الاولاد الى اهاليهم بأهمية الرياضة بشكل عام ورياضة المشي بشكل خاص، وهذا ما ينصح به الأطباء، لأن ممارسته اولاً من ناحية مادية لا تكلف شيئاً ومن ناحية جسدية لها فوائد كثيرة ناهيك عن الترويح عن النفس.
كما قام قسم الرياضة بتوزيع بيان على الأهالي لتوعية المواطنين على أهمية رياضة المشي واعلن مدير قسم الرياضة بتأسيس فريق للمشي قريباً .

 

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s