بئرالمكسور : لا يوجد وقت محدد لاصلاح عطل الكهرباء في حي المكمان

زكي غدير –  زوفة
انقطعت الكهرباء مساء الأمس على حي المكمان في قرية بئر المكسور لساعات متواصلة ، هذا ويستمر اليوم انقطاع الكهرباء ايضا على غالبية الحي منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى الان ، هذا وقد أبلغنا بعض السكان أن الكهرباء في الحي انقطعت ل10 ساعات تقريبا البارحة منذ الساعة العاشرة مساء وحتى ساعات الصباح ، هذا وعلمنا أيضا أن شركة الكهرباء اعلمت المواطنين انه المدة المقدرة لرجوع الكهرباء للحي هو ساعتين على الأرجح.
هذا ووضعت شركة الكهرباء اعلانا لها في المجيب الألي تعلم الجمهور أن هنالك عطلا في قرية بئر المكسور والضميدة وحانتون وأن مدة الاصلاح ستتراوح الى موعد أقصاه ساعتين .

تعقيب خالد حجيرات مسؤول قسم الهندسة في المجلس المحلي :
وفي اتصال أجراه مراسلنا مع السيد خالد حجيرات أخبرنا في أن هذه المشكلة ليست مشكلة بئر المكسور لوحده فأن الخط الذي أصيب يمر بقرية كفر مندا والضميدة وهي مشكلة يتم علاجها عن طريق شركة الكهرباء التي أخبرتني أنه سيتم علاجها خلال مدة أقصاه ساعتين وستعود الكهرباء الى الأحياء التي قطعت منها بعون الله .
علم مراسلنا قبل قليل من السيد خالد حجيرات الذي اتصل به يعلمه بمستحدثات الأمر، حيث أخبرنا بدوره أن اتصل بالمسؤول المباشر عن اصلاح العطل في شركة الكهرباء وأخبره أن هنالك عطل جدي في أحد عواميد الكهرباء الرئيسية وحاليا تعمل شركة الكهرباء على العمل لأصلاحه ، ومع الأسف لا يوجد وقت محدد معلوم لأصلاح هذا العطل.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s