انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة طوبا الزنغريا الثانوية

زوفة
بجو من التسامح والنزاهة والروح الرياضية , قام طلاب المدرسة الثانوية اليوم الخميس 13.11.2014 بإدلاء اصواتهم لانتخاب رئيس مجلس الطلاب لهذا العام , وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

وقد تنافس على رئاسة المجلس الطالب عمرو مقداد والطالبة صفاء فضيل , والطالبة اناغيم سعود, والطالبة هديل فواز والطالبة ياسمين فايز. حيث قامت كل من المرشحين بعرض البرنامج الانتخابي وأفكارهم, التي من شأنها توفير جميع احتياجات الطلاب .

كما تم تزيين المدرسة بعبارات ودعاية انتخابية للمرشحين, وتعليق اللافتات على جدران المدرسة.

وبعد فرز الأصوات تم اعلان فوز الطالبة أناغيم سعود التي حصلت على اعلى نسبة اصوات, معربةً عن فرحها وشُكرها لكل من دعمها على الفوز في الانتخابات . وقد تولت الطالبة هديل فواز منصب نائب رئيس مجلس الطلاب . كما وقد أشرف على تنظيم عملية الانتخابات مركزة التربية الاجتماعية ورئيس مجلس الطلاب السابق الطالب فادي محمد ومجموعة من مجلس الطلاب.

كما وقام مدير المدرسة الأستاذ ناشد هيب بدعم وتشجيع الطلاب المرشحين وحثّهم على الروح الرياضية والتشديد على حرص المدرسة والتزامها بتطوير شخصية الطلبة وإعداد جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات المدروسة، وتعزيز حس الانتماء للمدرسة والمجتمع وتنمية الممارسات الديمقراطية والحوار المفتوح والبناء واحترام الرأي الآخر .

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s