مدرسة بيت زرزير الرسمية المركزية تستقبل وفداً رفيع المستوى من وزارة المعارف

زوفة
استقبلت مدرسة بيت زرزير الرسمية المركزية بإدارة الشيخ سالم عيادات “ابو اسلام” ، وفداً رفيع المستوى من وزارة المعارف ضم كلا من الدكتور محمد الهيب مدير المعارف البدوية في البلاد، والأستاذ موسى حلف مفتش المدرسة ومنسق التفتيش للوسط البدوي في لواء الشمال رافقهم السيد عاطف غريفات رئيس المجلس المحلي الزرازير وذلك ضمن اسبوع التسامح الذي اطلقته وزارة المعارف والذي من خلاله استضافت المدرسة ايضاً الشيخ نادر هيب امام مسجد هيب ابو صياح حيث القى محاضرة قيمة وهادفة لطلاب المدرسة دارت حول التسامح والأخوة الحقيقة بين افراد المجتمع.

واستمع الوفد لشرح واف من الشيخ سالم عيادات مدير المدرسة عن مستوى تحصيل الطلاب والمناخ التربوي والمشاريع التربوية المختلفة في المدرسة. ثم تحدث الدكتور محمد الهيب والأستاذ موسى حلف ورئيس المجلس المحلي السيد عاطف غريفات، واثنى الجميع على العمل الدؤوب في المدرسة وعلى النقلة العلمية النوعية وعلى جهود المدير واسرته المدرسية في سبيل دفع عجلة العلم والتعليم.

وفي الختام شكر الضيوف الكرام الشيخ سالم عيادات على حسن الاستقبال وتمنوا للمدرسة مزيداً من النجاح لتبقى صرحاً علمياً نافعاً وسراجاً وهاجاً ينير الطريق امام الاجيال القادمة.

One comment

  • غير معروف

    בעזרת השם זו קדנצה אחרונה שלך . מי שתוקף אנשי דת בכפר מקומו באבטלה בלשכת התעסוקה ולא נבחר צבור

    إعجاب

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s