اتحاد المياه والصرف الصحي يحوز على الجائزة القطرية للتميز والتفوق في القطاع العام

زوفة
تحت شعار “نلتزم بجودة الخدمة نطمح للتميز “
اليكس كوشنير: استثمرنا 200 مليون ش.ج في اتحاد منطقة شفاعمرو، والاتحاد يساهم في حل مشكلة الاسكان من خلال وضع الخرائط وتوفي حلول الصرف الصحي
د. سهيل ذياب يثني على التعاون بين الاتحاد والسلطات المحلية ويقول: الشراكة مستمرة
د. حجازي: نخدم 160 الف مواطن والاتحاد تحول الى عامل موحد للبلدات العربية

كانت هذه ليلة مشهودة في حياة كل من: السيدة منال حيدر، والسيدة سمر أبو الهيجاء، والسيدة حمده هيب، والسيد عاطف جنداوي، والسيد يونس عواد، والسيد نضال بقاعي. فقد حصل كل منهم على اعتراف بتفوقه بأداء عمله وتحول الى مثال يُحتذى به، وبهم افتتح اتحاد المياه والصرف الصحي حقبة جديدة في حياة مؤسساتنا في المجتمع العربي في هذه البلاد.
فقد اكتظت قاعة المركز الجماهيري الجديد في مدينة طمره يوم الثلاثاء 18.11.14 بعشرات الضيوف الذين لبوا دعوة اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو لمشاركته الاحتفال بمناسبة فوزه بالجائزة الوطنية للتميز والجودة في القطاع العام. فقد لبى الدعوة كل من: السيد اليكس كوشنير المدير العام للسلطة الحكومية للمياه، والمهندس حيزي بيليك من قسم المسؤول عن الاتحادات، ورئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، ورئيس المجلس المحلي في كابول السيح صالح ريان، ورئيس المجلس المحلي في كوكب السيد زاهر صالح، ومدير المركز الجماهيري في طمرة الاستاذ عادل خطيب وبروفيسور اسعد غانم والعديد من مدراء المدارس والمعلمين وموظفي الاتحاد ورؤساء الاقسام فيه (المهندس اسعد مرشد، المحامي شادي بحوث، المهندس وائل زيدان، المهندسة احلام غانم، مدير قسم المعلوماتية مفيد زبيدات)، بينما تولى عرافة الاحتفال الصحفي المعروف الاستاذ سعيد حسنين الذي رحب بالحضور من ضيوف وموظفين وشخصيات رسمية وافتتح الحفل بعرض فيلم مصور قصير عن الاحتفال الذي حصل به الاتحاد على الجائزة في القدس.

01
د. حجازي: نخدم 160 الف مواطن والاتحاد تحول الى عامل موحد للبلدات العربية
افتتح فقرة الكلمات الترحيبية رئيس بلدية طمره الدكتور سهيل ذياب الذي هنأ الاتحاد ومديره الدكتور احمد حجازي على الجائزة في التفوق والتميز ومؤكدا على استمرار التعاون والشراكة مع الاتحاد الضي يتميز في تقديم الخدمات الأفضل لجمهوره، ثم وجه كلامه للمدير العام لسلطة المياه الوطنية الحكومية السيد اليكس كوشنير مطالبا اياه بإعفاء دور العبادة من دفع اثمان المياه اضافة الى عدد من المواضيع المتعلقة بالسلطات المحلية. ثم تحدث السيد اليكس كوشنير مدير عام سلطة المياه والصرف الصحي الحكومية الذي أكد أن سلطة المياه هيئة ومؤسسة عامه وغير سياسية وهنأ الاتحاد بالجائزة، معددا الانجازات التي حققها الاتحاد والميزانيات التي تم استثمارها في اتحاد منطقة شفاعمرو بشكل خاص والاتحادات العربية بشكل عام (حيث ذكر انه تم استثمار 200 مليون شيكل في الصرف الصحي والمياه)، مستذكرا التجديدات والخدمات والمشاريع والتكنولوجيا الحديثة التي تم ادخالها في الخدمة، مشددا على ان الاتحاد يساهم في ايجاد الحلول لمشكلة الخرائط الهيكلية التي تم تجميدها منذ سنوات، وذلك من خلال توفير حلول الصرف الصحي. ثم تحدث أيضا مهندس سلطة المياه حيزي بيلك، الذي اسهب في الشرح عن انجازات الاتحاد ثم تحدث بلهجة شخصية قائلا بانه يحس (في طمرة) وكأنه في بيته متمنيا ان يزول التوتر وان يستمر التفاهم والتعايش بين العرب واليهود.
الموظفون المتفوقون حصلوا على منحة للاستكمال المهني
ثم دعى عريف الحفل الدكتور احمد مطلق حجازي، مدير اتحاد المياه والصرف الصحي شفاعمرو الذي كان “عريس الحفل” – على رأي سعيد حسنين – وصاحب الانجاز، والذي شرح – بعد ان اسهب عن انجازات الاتحاد والمشاريع والميزانيات – عن استراتيجية الاتحاد، التي اعتمدت على التخطيط العلمي الدقيق والعمل المشترك والبحث الدائم عن الجودة والتميز ووضع العلاقة المفتوحة مع المواطنين في مركز الاهتمام، والاهتمام بقضايا الجمهور والعمل على حلها. حيث صاغ الاتحاد – في عملية متكاملة – ميثاق الخدمة الذي يعتمد على إشراك الجمهور واحترام حقوقه وضمان الأداء التنظيمي العالي للاتحاد والتعاون مع منتخبي الجمهور والتنسيق المباشر معهم. كما شدد المدير العام على الاهتمام بالناحية التربوية والتعاون مع مدراء المدارس والمربين والاهتمام بجودة البيئة. وفي نهاية كلمته شكر د. حجازي سلطة المياه الداعمة للاتحاد والسيد اليكس كوشنير ورؤساء المجالس في المنطقة ومجلس الإدارة والموظفين والعاملين في الاتحاد وجميع من ساعد الاتحاد على هذا الانجاز.
02
المحامي عماد الحاج رئيس مجلس: نقدم شهادة ودرعا تقديريتين للمدير العام اعترافا بقيادته وانجازاته
وتم عرض فيلم قصير حول مشاريع الاتحاد، ونبذة عن المشاريع التربوية والجماهيرية للاتحاد قدمها الاستاذ عادل خطيب مدير المركز الجماهيري طمره، وبعده قدم المحامي عماد الحاج رئيس مجلس إدارة الاتحاد كلمة حول الجودة والادارة مستشهدا بالقران الكريم ( باسم الله الرحمن الرحيم “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم) والحديث النبوي: “ان الله يجب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه”، كدليل على اننا تربينا على الدقة في اداء العمل وحب الدقة والتميز والجودة، ثم شرح المحامي عماد الحاج سيرورة العملية التي ادت في النهاية الى اختيار 6 من موظفي الاتحاد للحصول على شهادات العامل المتفوق، ومنها التقييم من قبل مدراء الاقسام وفق معايير موضوعية، اضافة الى اعتماد النتائج من قبل لجنة محايدة عملت على اعلان النتائج. وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات التفوق على الموظفين: السيدة منال حيدر من عبلين عن قسم خدمة الجمهور، والسيدة سمر أبو الهيجاء من عبلين عن قسم المالية، والسيدة حمده هيب من المشهد عن قسم الهندسة، والسيد عاطف جنداوي من شفاعمرو عن قسم المعلوماتية، والسيد يونس عواد من طمره عن قسم الجباية، والسيد نضال بقاعي من كابول عن قسم مندوبي الاتحاد في الحقل. وقبل الانتهاء من الحفل قدم المحامي عماد الحاج – باسم مجلس ادارة الاتحاد – شهادة تقدير ودرعا تقديرية للمدير العام للاتحاد د. حجازي تعبيرا عن قيادته الاتحاد الى هذه الانجازات العظيمة في وقت قياسي، اذ لم يمض على تأسيس الاتحاد الا 5 سنوات.
03
وفي نهاية الحفل التقط الحضور الصور التذكارية وتبادلوا التهانئ بهذه المناسبة المميزة التي تبث الروح والطاقة الايجابية في النفوس وفي المجتمع العربي، وفي كلمة تلخيصية للمدير العام قال :” لقد حبانا الله بطاقم منتصر من الموظفين، فبهمتهم وصلنا الى مكانتنا هذه، أما الموظفين المتفوقين، فقد حصل كل منهم – اضافة الى شهادة التفوق – على منحة تستعمل في الاستكمال المهني، فهي جائزة اثراء وتعزيز، بالنسبة للاتحاد، فقد تحول الى عامل موحد بين البلدات والقرى العربية في المنطقة”.

 

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s