الفنانة فيوليت سلامة تطرب أهالي شفاعمرو بالأغاني الطربية الأصيلة

زوفة
احيت المطربة المتألقة فيوليت سلامة حفلاً مميزاً في قاعة الأشكول بايس في شفاعمرو، وقد نالت اطلالة فيوليت إعجاب الجمهور الغفير الذي حضر الأمسية والتي نظمتها دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو، ضمن عروض مفعال هبايس في البلاد.
حضر الاحتفال رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي وعدد من أعضاء البلدية وعشرات الموظفات والموظفين من مؤسسات البلدية وجمهور كبير من شفاعمرو والمنطقة.
افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية لرئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، مؤكداً على أهمية الأمسيات الثقافية والفنية، وأضاف :” انه يثلج صدورنا أن نستضيف فنانة كبيرة بأمسية طربية أصيلة وما أحوجنا أن نعيد عراقة الماضي لنروي أنفسنا من الجود والطرب الاصيل، ونحن في البلدية ما زلنا في بداية الطريق ومشوارنا طويل في ترسيخ العمل الثقافي والفني لنلبي احتياجات مجتمعنا”.
كما شكرت ممثلة مفعال هبايس ميكي ريس الحضور ومديرة دار الثقافة والفنون السيدة عزيزة دياب إدريس على عملها الدؤوب في إخراج الأمسية للواقع.
ابدعت المطربة فيوليت سلامة  بإداء مجموعة كبيرة من الاغاني الطربية لأم كلثوم وصباح ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من الفنانين الكبار، مما ألهبت الجمهور الذي شارك معها في الغناء واستمتع بكل لحظات الأمسية.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s