حسن هيب ينافس بالانتخابات التمهيدية لحزب الليكود

زوفة
“بدأ رئيس مجلس محلي الزرازير السابق، حسن الهيب، حملته الانتخابية بعد قراره بخوض المنافسة بالانتخابات التمهيدية على المقعد المخصص للاقليات في قائمة حزب الليكود للكنيست في الانتخابات القريبة. وكثف حسن هيب، في الايام الاخيرة من الاتصالات والجولات الميدانية في ارجاء البلاد من اجل الحصول على تاييد منتسبي الحزب من اليهود والعرب.
ويأتي قرار، حسن هيب، بخوض المنافسة على مقعد الاقليات “استجابة لتوجهات عدد لا بأس به من منتسبي الحزب وغيرهم من اليهود والعرب. هذا عدا كونه يتمتع بشعبية ودعم وتأييد عدد من وزراء واعضاء كنيست وشخصيات قيادية من حزب الليكود الحاكم، الامر الذي شجعه ودفعه على اتخاذ هذا القرار بالمنافسة على المقعد المخصص للاقليات.
وقال حسن هيب أن التجربة الغنية التي اكتسبها من خلال عمله الجماهيري سابقاً، تؤهله لمواصلة خدمة الجمهور عبر الكنيست ايضاً، وان الاجندة التي يُؤمن بها وسيعمل جاهداً على اخراجها الى حيز التنفيذ، هي اجندة اجتماعية تهدف الى تحسين وضع المواطنين الاقتصادي-الاجتماعي، ومحاربة العنف الذي ارتفعت وتيرته بشكل ملحوظ في المجتع العربي اذ أن معظم الظواهر السلبية التي يعاني منها المجتمع هي نتيجة لتدهور الحالة الاجتماعية من جراء الوضع الاقتصادي الصعب في البلاد، وخاصة وضع الاقلية العربية حيث يعيش معظم العرب في البلاد تحت خط الفقر وفق معطيات المؤسسات الرسمية”.

“شخصية عربية بارزة في البلاد”
واضاف البيان: “ومن الجدير بالذكر ان حسن هيب (59 عاماً) الذي يحمل اللقب الجامعي الاول في ادارة الاعمال، يعتبر من الشخصيات العربية البارزة في البلاد، وكان قد استقال من الخدمة العسكرية برتبة كولونيل ليتفرغ لاشغال منصب رئاسة مجلس محلي الزرازير لمدة ارب دورات. وفي الوقت ذاته تسلم رئاسة منتدى السلطات المحلية البدوية في شمالي البلاد ايضاً تمكن خلالها وبمساعدة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو من الحصول على ميزانيات تطوير للبلدات البدوية تصل قيمتها حوالي 2 مليارد شيكل.
هذا ويُذكر ان حسن هيب هو عضو في ادارة مفعال هبايس وعضو في لجنة البناء والتنظيم اللوائية في لواء الشمال ويترأس كذلك يترأس فرع البطوف في حزب الليكود.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s