“مركاز همازون” الناصرة قطعة من القارة الاوروبية ، مجمع العائلة وتجربة شرائية حياتية ممتعة متكاملة

زوفة
مجمع “مركاز همازون” اذا دخلته ، احسست انك تنتقل الى عالم اخر ، وكأنك تدخل الى قطعة من القارة الاوروبية ، تدخل الى ايطاليا وتعرج على أسبانيا ، فرنسا، انجلترا وألمانيا… ترتيب يبهر العين، ذوق يتحف الذهن ، نظافة ترضي النفس ، ومعاملة تليق بك كانسان لأنك انسان ، وأسعار مغرييه لا يضاهيها اي مكان.

في “مركاز همازون” تتوفر كل وسائل الراحة حتى تحظى بجولة مشتريات متكاملة ، من مواقف المركبات العديدة ، التي تتسع الى ألاف المركبات ، تؤدي الى المصاعد والسلالم الكهربائية التي كلها تتكاتف لخدمة الزبائن ، بالإضافة الى توفر كل مستلزمات البيت واحتياجات الاسرة ، من سلع غذائية ومواد غذائية ، خضار وفاكهة ، عصائر ولحوم ، وغيرها ، كذلك مواد ألتنظيف ، ادوات منزلية ، ادوات كهربائية ، وقسم لا يستهان به لمستلزمات الاطفال والمرأة . غير ان متعة التسوق لا تكتمل الا بجلسة مميزة بصحبة العائلة في احد مطاعم المجمع ، المتنوعة والمتعددة ، كالمطاعم الايطالية ، والشرق اسيوية ، كذلك المقاهي التي تتعدد استجابة لذوق كل زبون على حدة .

أجمل الادوات المنزلية لست البيت العصريه مزركشة بأجمل تصميم وأفضل هندام
في مجمع “مركاز همازون”، اذا دخلت الى ساحة سيدة المنزل في قسم الادوات المنزلية ، تجد انك دخلت الى متحف يعج بالتحف ، الزهريات ، والتماثيل ، غير الادوات المنزلية الاساسية ، وأدوات المطبخ ، المستوردة من افخم الماركات العالمية. كذلك في “مركاز همازون”، قسم كبير مخصص لبيع الادوات الكهربائية ، التي ان قارنت اسعارها بغيرها ، تجدها اقل بكثير عن اي مكان اخر في البلاد.
هذا القسم وما يحويه هو الأفخر، الأفخم والأجود في الشرق الأوسط فبعد أن مررتم بتجربة شرائية زاهية في مركاز همزون عليكم أن تواصلوا وتدخلوا الى قسم الأدوات المنزلية حيث تقف الفازات العالية منها وأخرى المنخفضة، احتراما لكم وتستقبلكم بأجمل تصميم، ألوان، أشكال وهندام تجعلكم تفرحون تماماً كما ستفرحون عندما ترون وتقتربون من ورود الزينة المصممة بجمال متناه ودقة عالية ، أجمل الادوات المنزلية لست البيت العصريه ، الصحون، الفناجين، الجاطات، الصواني، المقالي والكؤوس متنوعة الحجم، النوع (أهمها الزجاج المزركش)، اللون والتفنن والتي تدخل تحت جناح الهدايا لأحبائكم فبإمكانكم اقتناء شتى الهدايا من هذا القسم وتفتخرون بها.معدات للحدائق وصيانتها بالإضافة لشراشف للأسرة ووسائد ، افخم الشركات العالمية منها التركية والايطالية وأجود الشركات لأدوات الطهي نعمان – اوركستيل اركوس ، فازوت من فيتنام .

اما قسم المرأة في “مركاز همازون”، فانه يضم كل ما تحتاجه المرأة ، من ادوات تجميل ، عطور ومراهم ، من اشهر الماركات العالمية والمحلية ، كذلك قسما للأطفال الذي يحتوي على جميع مستلزمات الاطفال ، منذ الولادة.

مواد غذائية بتشكيله عالمية ومحلية ومساحيق النظافة فعالة بكل لطافة
وفي قسم المواد الغذائية ، اول ما يبهرك نظافة الرفوف والثلاجات المعدة لعرض المنتوجات ، كالمعلبات ، ومنتوجات الحليب من البان واجبان التي تتعد انواعها بالمئات ، من صناعة محلية وأوروبية وعالمية ، غير قسم الدواجن واللحوم والنقانق بأنواعها وطعمها الرائع ، طازجة ، الذي قبل ان يلفت نظرك فيه حسن الاستقبال والمعاملة ، هو نظافة القسم والرائحة الزكية التي تنبعث الى انفك، تفصح عن مدى حرص القائمون على المجمع على نظافته قبل كل شيء.

 

 

الخضراوات والفواكه طازجة يوميا والبذورات، التوابل والحلويات تضحكلك بكل الأوقات .
في داخل قسم المواد الغذائية قسم خاص لأدوات الشواء ، كذلك قسم خاص للمخللات ، والأجبان بأنواعها ، كذلك يضم قسم المواد الغذائية ، محمصا تعرض فيه اصناف البهارات المختلفة ، والمكسرات والمجففات ، كما يضم القسم ، سوقا للخضار والفاكهة ، الذي رتبت على رفوفه الخضار والفاكهة بأنواعها ، كما يضم القسم ايضا ، مساحة كبيرة لمواد التنظيف ، وأخرى للعصائر ، كذلك يشمل القسم مخبزا للخبز والكعك.

وفور انتهائك من التسوق ، وتوجهك الى الحاسبات ، التي عددها يصل الى 66 ، ما يخفف عليك عناء الانتظار.

ريحة وأكل المطعم والمقهى في المركاز علامتها كمان بالإيطالي ممتاز…
وبعد ان تنتهي من جولتك في التسوق ، لابد لان تأخذ قسطا من الراحة والمتعة ، وان تدخل قسم المطاعم والمقاهي ، وتجلس حيث يستهوي نفسك ، او ربما تحتار اين تجلس ، في اي مطعم ، فكلها تغريك بأصنافها اللذيذة والطازجة ، كذلك بجلساتها المميزة التي صممت بذوق رفيع ، ولا يختلف على نظافتها اثنان.
ما أجمله من شعور عندما تجلس في مطعم مركاز همزون وتشعر أنك في حارتك وبين أبنائها فالمنظر يوحي بشعور دافىء وخاص حتى إذا رفعت رأسك الى الأعلى لتحمد ربك على نعمة الطعام الذي تتناوله، تجد نفسك أمام منظر جميل يتداخل فيه عدد من الصور الملفتة، التماثيل الفاتنة والشُرف الجميلة وما تحويه.
مطعمنا يقدّم لزبائنه أولا خدمة أمينة وأسعار مقبولة جداً ومن ثم وجبات مميزة ودسمة على الطريقة الإيطالية بالذوق الرفيع والمذاق الأميز بدءًا بالدجاج وأصناف طبخه، السبغيتي، المعكرونة، البيتسا، ولا ننسى البوظة المميزة بجميع الأطعمة والألوان إضافة للمقهى المجاور الذي يريّح البال ويُنهيك عن كل انشغال فالقهوة ومشتقاتها لها رونق وطعم عالي المستوى عندنا لن تنساه سيجعلك تعود اليه مرارا خاصة إذا دمجت معه كعكة من الكعكات اللذيذات الموجودة لأجلك ولأجل رسم البسمة على وجهك وداخل فمك.

يقع في “مركاز همازون” “نتسيرت عيليت”، تبلغ مساحته نحو 53 ألف مترا مربعا ، يتوافد عليه نحو 15 الف زائر يوميا ، جميعهم يشكرون حسن الاستقبال والمعاملة ، وروعة الخدمة وتوفر جميع المتطلبات وتلبية الاحتياجات.

مركاز همزون نتسيرت عيليت “ووندرفول ماركت” وتجربة شرائية – حياتية ممتعة. أهلا وسهلا بكم.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s