الدكتور محمد النباري فارس الحكم المحلي في إسرائيل

زوفة
في كلية “سبير”  الأكاديمية نُظم الليلة الماضية حفل مهيب تم فيه منح وسام النزاهة ولقب فارس الحكم المحلي على المستوى القطري للدكتور محمد النباري رئيس مجلس حورة المحلي ، من قبل الحركة من اجل جودة الحكم في البلاد، وذلك تقديرا للنباري على نزاهته المتناهية وإنجازاته الباهرة في العديد من المجالات خلال إدارته للمجلس المحلي في البلدة .
وقد اثنى أعضاء اللجنة الخاصة بالوسام والتي يرأسها قاضي المحكمة العليا المتقاعد ميشائيل حيشن على الإدارة السليمة والناجحة التي يتمتع بها الدكتور النباري وكذلك على نظافة اليد التي تفتقدها كثير من القيادات في مجالات مختلفة.

2

وأكد الدكتور محمد النباري أن هذا الإنجاز هو لسكان حورة جميعا وليس له لوحده ، مشيرا إلى إن تعاون السكان وإصرارهم على تحقيق التغيير المنشود هو بمثابة العمود الفقري لأي تقدم للبلدة .
ويذكر أن شخصيات بارزة تم اختيارها هذا العام من قبل الحركة من اجل جودة الحكم في إسرائيل ، من بينها قاضية المحكمة العليا المتقاعدة عدنه أربيل.

unnamegg unnamed ssddd jj

One comment

  • כואב לי

    כל הכבוד…..
    כמי שמכיר אותו אישית אני רוצה לברך אותו על ההישג החסר תקדים ..דר נבארי אישיות למופת ומקווה שהיו”רים שלנו בצפון ילמדו ממנו ולו קצת.הפך את העיירה שם את חורה במרכז העניינים הישראלי דאג לטובת התושבים הבדואים בדרום בכלל ונתן להם זכות קדימה .עלה והצליח

    إعجاب

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s