كوكب حتسبوت في بعثة إلى الأرض

هيثم الجاسم

من كان يعتقد أن الأرض هي المكان الوحيد المليء بالحياة فهو مخطئ لا محالة … بعيداً جداً عن مجرّتنا “درب التبانة ” في مكان ما ( آخر ) في هذا الكون في مجرة أخرى تدعى عند أصحابها لبتسبوت ازدهرت حضارة غنية مثقفة وحضارية بالمفهوم الصحيح للحضارة على كوكب جميل تحيطه هالة جميلة من الضوء اسمه ” حتسبوت ” .
حضارة حتسبوت الغنية والمثقفة كانت تعرف تماماً أي بقع الكون تنبض فيها الحياة وأيها ميتة ليس فيها أي شيء ينبض فقد وصلوا من العلم ما شاء الله وقدر وبالتأكيد أنهم سبقونا نحن البشر بآلاف السنين الضوئية من العلم والحضارة .
رغم الاعتقاد الشائع عند البشر بأننا كائنات “فهمانة” ونملك من الإدراك الفكري ما يهيئ لنا هذا العالم ويسخره لمصالحنا، كان شعب حتسبوت يعتقد غير ذلك فكان الاسم الشائع في دراساتهم عن كوكبنا الأرض “الكوكب المظلم ” .. رغم تعاقب النهار ، ورغم شمسنا الساطعة واحتباسنا الحراري لم يمنع أهل حتسبوت من تسميته بهذا الاسم ، الغريب في الأمر أننا ما زلنا لا نعرف ذلك .. حتى أننا لا نعرف بوجود هؤلاء القوم في هذا الكون لأن عالمنا ينتهي عند حدود كوكبنا الأزرق .
الساعة : ٦٣:٣٤ دقيقة اليوم ٥٦٢ بتوقيت حتسبوت القطاع الرئيسي
وبقرار غير مفاجأ من هيئة العلماء الكونين تقرر وبعد مداولات دامت ما يقارب ثلاث سنوات حتسبوتية أن تُرسل بعثة مكونة من فرد واحد من هيئة حماة الكون إلى الكوكب المظلم (الأرض) في مجرة بانكا ( مجرة التبانة ) وذلك لمساعدة كائنات الأرض على إشعال النور في كوكبهم ، وقد استقر القرار لإرسال الحكيم “باو” لإشعال فتيل النور في الكوكب المظلم ( الأرض ) .
كان من الصعب على الحكيم باو أن يضع خطته بسرعة كبيرة وخاصة بأنه تفاجأ بقرار هيئة العلماء الكونيين بإرساله إلى هذا الكوكب بالذات،مع هذا استطاع باو أن يضع الخطة أخيرا ، وبحسب هذه الخطة سيصل باو عبر إحدى الفوهات الزمنية الكونية إلى الكوكب المظلم وهناك سيبحث عن أطهر الكائنات وأنقاها وأذكاها فيتقمصه لكي يكتشف فيه قوة التغيير ويحفزها على بث النور في الكوكب المظلم .
الساعة ٢١٢:١٢ دقيقة اليوم ٥٦٧ بتوقيت حتسبوت القطاع الخامس بجانب الفوهة الزمنية بانكا- لبتسبوت .
يستعد الحكيم باو للانطلاق ، هيئة العلماء الكونيين يطلبون من الحكيم بأن يرسل رسالة مستعجلة لهم من الكوكب المظلم بعد أن يجد الكائن المراد ، تنطلق البعثة رقم ٢١٢:١٢ ٥٦٧ /٥ إلى الكوكب المظلم ( الأرض ) .

الساعة ٢٩٠:٥٥ دقيقة ، اليوم ٥٦٨ بتوقيت حتسبوت ، مجرة بانكا ( مجرة درب التبانة ) الكوكب المظلم (الأرض) .
يصل الحكيم باو إلى الأرض

الساعة ٥٠٠:٣٤ دقيقة ، اليوم ٥٩٠ بتوقيت حتسبوت ، سنة ٢٠١٢ بتوقيت الكائنات البشرية على الكوكب وبعد انقضاء ٣٥٠ سنة على بعثة الحكيم باو على الكوكب المظلم ، يرسل باو رسالة مستعجلة إلى هيئة العلماء الكونيين عبر الفوهة الكونية الزمنية بانكا- لبتسبوت جاء فيها ما يلي :

من الحكيم باو القائد العاشر في هيئة حماة الكون بعثة رقم ٥٦٧٢١٢:١٢/٥ الكوكب المظلم
إلى هيئة العلماء الكونيين حتسبوت
لقد وصلت بالفعل إلى هذا الكوكب وبدأت البحث بجد عن الكائنات الطاهرة والنقية فيه ، كان من الصعب أن اجد مثل هذه الكائنات ، فقد رأيت العجب العجاب هنا ، إحدى هذه الكائنات تسمى البشر وهي أقرب إلينا شكلاً وتركيبة إلا أنها مخلوقات بدائية لا تملك الإرادة الكونية ، فهم يتحاربون من أجل أشياء تافهة جداً كما أنهم يستعملون آلات تقلهم من مكان إلى أخر لم يكتشفوا بعد الفوهات الزمنية مثلنا، إرادتهم ضعيفة ورغم أنهم يملكون أدمغة تشبه التي نملكها فهم لم يستعملوا جميع مكوناتها والغريب أنهم استعملوا ما يقارب ١٪ منها فقط، عندهم زمن خاص بهم وأيام قصيرة، فحياتهم قصيرة أيضاً رغم أنها كانت طويلة في السابق، يتزاوجون بسرعة رهيبة ويعطون إلى ذلك قدر كبير من الأهمية، الشيء المريب فيهم بأنني اكتشفت أن المخلوق الوحيد الذي يملك النقاء (الوردة ) قد سلبوه هم (البشر) إرادته وقدرة التغيير فيه، لقد دمروا كل شيء لم يبقى أي كائن على هذه الأرض نقيا بوجودهم حتى أولئك الأتقياء قد سلبوا إرادة التغيير في هذا الكون بسبب هذه الكائنات المقيتة (البشر)، ولا يسعني أن أقول اليوم سوا شيء واحد فقط أرسله وأن بكامل قدراتي الحتسبوتية بأن الوضع في هذا الكوكب .. خرا ..

تحياتي لكم
الحكيم باو الكوكب المظلم

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s