النائب غنايم يطالب الداخلية بميزانيات للبنى التحتية في البلدات العربية لمواجهة خسائر الطقس

زوفة
على ضوء عاصفة المطر والبرد والثلوج التي تشهدها البلاد، قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (الموحدة)، بإرسال رسالة مستعجلة إلى وزير الداخلية جلعاد أردان يطالب فيها الوزارة بتوفير الميزانيات والدعم اللازمين للسلطات المحلية الضعيفة وخاصة العربية من أجل مواجهة أضرار هذه العاصفة ولتكون بجاهزية ملائمة لمواجهة حالات الطقس الصعبة.

وجاء في رسالة النائب غنايم للوزير: “العاصفة التي شهدتها البلاد هذا الأسبوع أدت إلى فيضانات وأضرار كبيرة في البلدات الضعيفة وخاصة العربية، وقد كشفت هذه العاصفة عن مدى سوء البنى التحتية في هذه البلدات، حيث تسببت العاصفة بأضرار جسيمة للشوارع والبيوت والممتلكات والحقول. هناك دور كبير لهذه السلطات في صيانة وتطوير هذه البنى التحتية، ولكن على بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة والديون التي تثقل كاهل معظم هذه السلطات، على الوزارة وكل السلطات المختصة توفير الدعم والميزانيات الكافية والملائمة لمساعدة هذه السلطات في مواجهة الظواهر الطبيعية والمناخية المختلفة”.

واختتم النائب غنايم رسالته للوزير بالمطالبة بتخصيص ميزانية لتطوير وتجهيز البنى التحتية في البلدات الضعيفة بشكل عام والبلدات العربية بشكل خاص والتي كشفت العاصفة الأخيرة عن سوء وضع البنى التحتية فيها، وأيضا لمساعدة هذه البلدات في إصلاح ما أفسدته العاصفة.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s