افتتاح قسم الكوسمتيكا في “مركاز همازون” الناصرة و 0% ضريبة القيمة المضافة على كل القسم

زوفة
مجمع “مركاز همازون” اذا دخلته ، احسست انك تنتقل الى عالم اخر ، وكأنك تدخل الى قطعة من القارة الاوروبية ، تدخل الى ايطاليا وتعرج على لندن ، أسبانيا ، فرنسا، باريس ، انجلترا وألمانيا… ترتيب يبهر العين، ذوق يتحف الذهن ، نظافة ترضي النفس ، ومعاملة تليق بك كانسان لأنك انسان ، وأسعار مغرييه لا يضاهيها اي مكان.

بمناسبة افتتاح قسم الكوسمتيكا 0% ضريبة القيمة المضافة على كل القسم
هذا وأطلق مركاز همزون حملة بمناسبة افتتاح قسم الكوسمتيكا ، 0% ضريبة القيمة المضافة على كل القسم ، هذا القسم وما يحويه هو الأفخر، الأفخم والأجود في الشرق الأوسط فبعد أن مررتم بتجربة شرائية زاهية في مركاز همزون عليكم أن تواصلوا وتدخلوا الى قسم المرأة في “مركاز همازون”، فانه يضم كل ما تحتاجه المرأة ، من ادوات تجميل ، عطور ، من اشهر الماركات العالمية والمحلية .

a002

في “مركاز همازون” تتوفر كل وسائل الراحة حتى تحظى بجولة مشتريات متكاملة ، من مواقف المركبات العديدة ، التي تتسع الى ألاف المركبات ، تؤدي الى المصاعد والسلالم الكهربائية التي كلها تتكاتف لخدمة الزبائن ، بالإضافة الى توفر كل مستلزمات البيت واحتياجات الاسرة ، من سلع غذائية ومواد غذائية ، خضار وفاكهة ، عصائر ولحوم ، وغيرها ، كذلك مواد ألتنظيف ، ادوات منزلية ، ادوات كهربائية ، وقسم لا يستهان به لمستلزمات الاطفال والمرأة . غير ان متعة التسوق لا تكتمل الا بجلسة مميزة بصحبة العائلة في احد مطاعم المجمع ، المتنوعة والمتعددة ، كالمطاعم الايطالية ، والشرق اسيوية ، كذلك المقاهي التي تتعدد استجابة لذوق كل زبون على حدة .

“مركاز همازون” “نتسيرت عيليت”، تبلغ مساحته نحو 53 ألف مترا مربعا ، يتوافد عليه نحو 15 الف زائر يوميا ، جميعهم يشكرون حسن الاستقبال والمعاملة ، وروعة الخدمة وتوفر جميع المتطلبات وتلبية الاحتياجات.
مركاز همزون نتسيرت عيليت “ووندرفول ماركت” وتجربة شرائية – حياتية ممتعة. أهلا وسهلا بكم.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s