حسين الهيب : لا نستطيع أ، نقوم بأي توظيف وخاصة بأننا نرم بخطة إشفاء

زوفة
السيد حسين الهيب رئيس المجلس المحلي طوبا الزنغريا ينشر رسالة مهمة له عبر حسابه الخاص في فيسبوك يوجه من خلالها رسالة هامة الى اهالي طوبا الزنغريا ويشرح لهم وضع المجلس المحلي الاقتصادي خاصة بما يتعلق بقضية التوظيف والمشاريع التي يستطيع القيام بها المجالس المحلي .
كما ويؤكد الهيب أن المجلس المحلي لا يستطيع توظيف أي شخص في الوقت الحالي لان المجلس يمر بخطة اشفاء وعليه الالتزام بقرارات وزارة الداخلية والمحاسب المرافق للمجلس ، وإلأيكم نص الرسالة التي نشرها الهيب على صفحته في الفيسبوك .


يمنع رئيس المجلس من توظيف او تعين او تقديم أي مساعده خارجه عن خطة الأشفاء .. وبهذه الأمور أصبح رئيس المجلس المحلي مقيدا والقرار فقط وفقا لخطه الاشفاء التي يصادق عليها محاسب المجلس المرافق “חשב מלווה”

كما تعلمون ايها الاحبة ان المجلس المحلي مدان وموجود بخطة اشفاء وعليه:
1. يمنع رئيس المجلس من توظيف او تعين او تقديم أي مساعده خارجه عن خطة الأشفاء .. وبهذه الأمور أصبح رئيس المجلس المحلي مقيدا والقرار فقط وفقا لخطه الاشفاء التي يصادق عليها محاسب المجلس المرافق “חשב מלווה” الذي عينته الدولة.. لذا عذرا وعدم الأحراج وكذلك الأمر بالنسبة للأرنونا فهي بصلاحيه قسم الجباية فقط ووفقا للقانون ولا يوجد لرئيس المجلس او المحاسب أي صلاحيات بالموضوع.

 

على الرئيس ان يسير وفقا للمعايير الجديدة بما فيها فصل 4-5 موظفين وعمال من المجلس المحلي… وهذا ما تطالب به وزارة الداخلية من اجل اشفاء المجلس المحلي لخدمة اهلنا الأعزاء.

2. بعد اللجنة المعينة تغيرت المعايير وعلى الرئيس ان يسير وفقا للمعايير الجديدة بما فيها فصل 4-5 موظفين وعمال من المجلس المحلي… وهذا ما تطالب به وزارة الداخلية من اجل اشفاء المجلس المحلي لخدمة اهلنا الأعزاء.
من فعاليات رئيس المجلس المحلي السيد حسين الهيب
1. التقى رئيس المجلس المحلي الأخ ابو يوسف يوم الاربعاء الموافق 2015/01/04 رئيس الحكومة السيد בנימין נתניהו ووزير الدفاع בוגי יעלון مطالبا اياهم مساعدة القرية من حيث الملاجئ والبنى التحتية وكذلك تخفيضات ضريبة الدخل للعمال والأجرين مثل חצור و קריית שמונה واعلمهم انه عن طريق محكمة العدل العليا حظينا بمنطقة تطوير “أ” بدل “ب” مما يسهل على السكان بشراء قسائم البناء وغيرها.
هذا, ووعد رئيس الحكومة السيد ابو يوسف انه بعد تشكيل الحكومة المقبلة سينفذ القرار … لان الحكومة حاليا بدون وزارات ولا صلاحيات املين تنفيذ الوعود لمصلحة ابنائنا واهل قريتنا الكرام.
2. التقى رئيس المجلس الاخ ابو يوسف يوم الخميس الموافق 2015/01/05 رئيس دولة اسرائيل רובי ריבלין في ديوانه مع قسم من رؤوساء المجالس العربية طالبا منه التدخل لمساعدة القريه والوسط العربي. وطالب رئيس المجلس رئيس دولة اسرائيل ان يعمل على تحقيق المساواة بين العرب واليهود وهو الأب الروحاني لجميع السكان عربا ويهودا …. وهذا ودعا رئيس المجلس ابو يوسف رئيس الدوله لزيارة القريه.. ووعد بذلك.
3. بعد ان قام السيد رئيس المجلس بتمثيل القرية في جنازة المرحوم سامي الجعار من رهط… وقدم تعازيه للعائلة ولرهط باسم طوبا- الزنغريه كذلك قام بتعزيه لقرية حوره في النقب بحادث الطرق المروع الذي ذهب ضحيته 8 نساء بدويات.. رحمهن الله.
4. قدم السيد الرئيس العزاء لأهل وذوي الأمهات ولأهل حورة عامه… باسم قريه طوبا الزنغريه وباسم المجلس المحلي.. لا اراكم الله مكروها بعزيز… سألين المولى العلي القدير ان يحرس البلد وسكانها وان يعين الرئيس في اداء مهامه الصعبة.

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s