دائرة الارصاد الجوية: حالة الطقس جو غائم جزئي ويطرأ إرتفاع ملموس على الحرارة

زوفه

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد غائما جزئيا، ويطرأ إرتفاع ملموس علىدرجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبياً، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

يوم الاثنين 23.2.2015: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الثلاثاء 24.2.2015: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبراً، ويطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات الظهيرة تسقط زخات متفرقة من ال امطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الظهيرة الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ويوم الأربعاء 25.2.2015: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، و يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويوم الخميس 26.2.2015: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل الانجماد يوم السبت ليلاً حتى صباح يوم الاحد

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s