انطلاقة موفقة للحملة الانتخابية للقائمة المشتركة في النقب

زوفه
نظمت القائمة المشتركة فرع النقب مهرجانا لانطلاقة الحملة الانتخابية يوم الثلاثاء في قاعة السيد في قرية حورة، شارك في المهرجان مركزي الانتخابات في المناطق وطاقم من النشطاء، بالإضافة للمرشحين الاربعة من النقب، النائب طلب ابو عرار، جمعه الزبارقة، الاستاذ سعيد الخرومي، والاستاذ يوسف العطاونة، وبحضور الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية النقب.
عرف المهرجان خالد أبو سكوت، واستهل المهرجان بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها كمال النباري.
وكانت الكلمة الاولى للشيخ حابس العطاونة، رئيس الحركة الاسلامية في حورة، رحب فيها بالحضور، وناشد بالعمل الجاد من اجل ادخال اكبر عدد من الاعضاء للبرلمان لخدمة ابناء شعبهم.
وفي كلمة النائب طلب ابو عرار بين ان على الاهل في النقب الوقوف خلف حلم الوحدة، لنحقق نصرا على العنصرية، وان قوة العرب تكمن بوحدتهم.
وان هناك اربعة مرشحين في النقب، وعلى اهلنا ان يهبوا لإدخال ابنائهم للكنيست ليذودوا عنهم، ويمكن لقائمة كبيرة ان تعمل بشكل عملي ضد هدم البيوت، ومصادرة الارض، ومنع الاعتداء على المقدسات، وعلى اهلنا في النقب الهبة من اجل ادخال ابنائهم للكنيست.
وفي كلمة المرشح جمعه الزبارقه قال:” ان الامتحان هو انجاح الوحدة لأننا نقع في هذه الدولة بين اطر صهيونية تهدد وجونا وكياننا.
المهمة الحالية كنس الاحزاب الصهيونية، ورفع نسبة التصويت.وان من وسائل النضال البرلمان، بالإضافة، للنضال الجماهيري، وعلينا رفع نسبة الحسم.”
وجاء في كلمة المرشح الاستاذ سعيد الخرومي:” توحيد الاحزاب ليس اصله رفع نسبة الحسم، وانما عنصرية الدولة، وبعد الصناديق عن اهلنا في القرى غير المعترف بها هي سياسة مقصودة، وعلينا زيادة المقاعد لنحصل على قوة، وعلينا خدمة اهلنا وعلى اهلنا ان يرفعوا نسبة التصويت كي نخدم انفسنا بأنفسنا”.
وجاء في كلمة المرشح الاستاذ يوسف العطاونة:” يجب ان تتغير هذه الحكومة، علينا جميعا ان نعمل من اجل ادخال اكبر عدد من الاعضاء لتمثيل شعبنا.
المصادرة للأراضي، والهدم في النقب، وبشكل مكثف، فمن خلال الكنيست هناك فرصة ان نؤثر، والامور الحياتية مهمة ويجب ان نبرزها، عملنا الوحدوي من خلال لجنة التوجيه نجح في إبطال مخطط برافر، وعلينا ان ننظم علمنا لنحصل على الافضل”.
وفي كلمة علي الدبسان مركز الانتخابات في النقب، شرح عن التنظيم، وبرنامج العمل، ودعا الى مهرجان قطري في النقب يوم 7/3/2015 في رهط.
وفي كلمة الشيخ كمال هنية، رئيس الحركة الاسلامية في النقب، قال:” يجب التعامل مع الناس برفق وتحمل الانتقادات، فعلينا ان ننظر للناس بعين النحلة، وليس بعين الذبابة.
الصوت تعبير عن انتماء، فعلى الصوت العربي ان يكون للعربي، فالصوت ولاء وعلى العربي اعطاء صوته لمن يواليه، والصوت مبايعه، علينا ان نعمل بجد ونشاط.من اجل تحصيل اكبر عدد من الاعضاء”.

 

 

اكتب تعقيب

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s